Back to Question Center
0

غرينستار هو جعل عيد الميلاد لعائلة واحدة محلية أكثر بكثير من المرونة

1 answers:

تفخر Greenstar بدعم العديد من المنظمات الخيرية المحلية والمنظمات المكرسة لتحسين المجتمعات التي تخدمها في جميع أنحاء مقاطعة أورانج ولاس فيغاس. هذا هو ما يدور حوله برنامج Greenstar Cares . في موسم الأعياد هذا ، يقدمون مساهمة خاصة على مستوى الشركة إلى العائلات التي تساعد العائلات من خلال رعاية عائلة خاصة محتاجة.

الأسر التي تساعد العائلات هو برنامج مرتبط بمركز منع إساءة معاملة الطفل في مقاطعة أورانج. يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة الأسر المحتاجة عن طريق مطابقتها مع أعضاء المجتمع المهتمين - two piece navy blue dress. يتبرع الرعاة هدايا عيد الميلاد والمال والإمدادات الأخرى لعائلتهم الراعية. الهدف هو المساعدة في تحقيق الاستقرار في هذه المنازل ، وكسر دائرة الإساءة ، وتحقيق الأمل والسعادة للأطفال في جميع أنحاء المجتمع. عائلات مساعدة العائلات هي الآن في عامها 32 سنة بفضل المتطوعين والرعاة.

هذه العطلة ، غرينستار تتبنى أسرة رائعة مع ثلاثة أطفال جميلة. أصيب الأب مؤخرا في العمل الذي ساهم في صراعاتهم المالية ، جنبا إلى جنب مع القضايا الطبية التي تواجه اثنين من أطفالهم. أصغرهم يبلغ من العمر شهرين فقط وولد قبل الأوان. إنها تأخذ صيغة خاصة لا يغطيها تأمين الأسرة. وقد زادت كل هذه التكاليف وأصبحوا بالكاد قادرين على دفع إيجارهم ، ناهيك عن دفع مقابل احتياجات الحياة الحيوية الأخرى.

ألهمت هذه القصة كل فرد في عائلة غرينستار ، وجميع الموظفين قد تورطوا. انهم يشترون ويلفون هدايا عيد الميلاد للأسرة مع جمع الأموال لمساعدة العائلة في نفقاتهم الطبية. من دواعي سرور كولين مارتودام ، مدير العمليات في Greenstar ، دعم هذه القضية العظيمة ، وقد تجمّع فريق Greenstar بأكمله حول هذه الجهود لمساعدة أسر العائلات.

تعتقد Greenstar في تحسين حياة الناس في جميع أنحاء المجتمعات التي تخدمهم ، وهذه المشاركة في العطلة مع Family Helping Families هي مجرد طريقة أخرى لمواصلة تأثيرها الإيجابي.

هناك العديد من الأسر التي تحتاج إلى مساعدتك ودعمك. لمعرفة المزيد عن الأسر التي تساعد العائلات أو لتبني أسرة في حاجة إلى عيد الميلاد هذا ، رجاءً انقر هنا .

April 13, 2018