Back to Question Center
0

Greenstar Home Services ‘Green It Up’ تثقيف أورانج كاونتي ولاس فيغز أصحاب المنازل عن الآثار الضارة للكلور

1 answers:

تقوم شركة Greenstar Home Services ، ولاس فيغاس ، ونيفادا ، وأورانج كاونتي ، الشركة الرائدة في كاليفورنيا في مجال الصيانة الوقائية للسباكة المنزلية ، والتدفئة ، وترشيح المياه ، وتكييف الهواء ، بالإفصاح عن التأثيرات الضارة للكلور على الصحة الشخصية ونظام السباكة في المنزل. Greenstar يقدم تحليل المياه وأنظمة تنقية المياه.

في النصف الأول من عام 2015 تركز خدمات Greenstar Home Services على تثقيف أصحاب المنازل في منطقة Orange County ومنطقة Las Vegas على تأثيرات الكلور والكلورامينات. هذه المواد الكيميائية يمكن أن تؤثر سلبا على نظام السباكة المنزلية والصحة ، ولكن غالبا ما توجد في الماء.

"تدخل الكيماويات مثل الكلور إلى مجرى الدم والأجسام بكفاءة عالية من خلال ماء الاستحمام لأن الحمام يوفر المكان المثالي - öffnungszeiten entsorgung dübendorf. إن الدش الدافئ يوسع مسام الجلد ، وبالتالي يسمح بمعدل عال من امتصاص الكلور والملوثات الضارة الأخرى ”يقول جيرمي بريفوست ، الرئيس التنفيذي لشركة Greenstar Home Services. ولأن الكلور له نقطة غليان أقل بكثير من الماء ، فإنه يتبخر بسرعة أكبر. لذلك ، يمكن للبخار الموجود في الحمام أن يحتوي على ما يصل إلى عشرين مرة من مستوى الكلور مقارنة بالماء الذي يصب من الصنبور. "

يستمر برنامج Prevost ،" إن استنشاق وامتصاص هذه المواد الكيميائية من الأبخرة يوجهها مباشرة إلى مجرى الدم دون الاستفادة من أنظمة الترشيح الطبيعية للجسم. ويشك في استنشاق أبخرة الكلور ، الذي يشتبه في أنه سبب للربو والتهاب الشعب الهوائية ، أنه مهيج قاس لنسيج الرئة الحساس. بدلا من تناول الملوثات عن طريق شرب المياه غير المرخصة ، تدخل المواد الكيميائية التي يتم استنشاقها إلى مجرى الدم. لأنها تتجاوز كل من الكبد والكليتين ، ليس لديهم فرصة لتصفية السموم. مما يزيد من الآثار الضارة للكلورين. ”

تقدم شركة Greenstar Home Services أنظمة تنقية المياه لضمان ترشيح مياه المنزل. مع وجود نظام ترشيح شامل ، هناك ثلاث فوائد فورية:
1. المياه النظيفة ذات الجودة المفلترة في جميع أنحاء المنزل بالكامل للشرب والاستحمام.
2. يستبدل المياه المعبأة في زجاجات باهظة الثمن.
3. يحمي جميع المنازل السباكة من العناصر المسببة للتآكل في الماء والكلور.

Prevost يفرض على مخاطر الكلور ، "المياه النظيفة هي قضية حقيقية. أفاد مكتب المحاسبة العامة في الولايات المتحدة بوجود عيوب خطيرة في محطات معالجة المياه في 75٪ من الولايات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحصل أكثر من 120 مليون شخص (حوالي 50٪ من السكان) على مياه غير آمنة وفقاً لدراسة أجراها مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية. “

“ في حين يعتبر الكلور سببا رئيسيا في فقدان الشعر ، فقد وجدت بعض الدراسات أيضا أن مخاطر استنشاق الكلور يمكن أن تتجاوز حتى تلك المستخلصة من شرب المياه المكلورة. يمكن أن تكون كمية الكلوروفورم (أشيع ثلاثي الميلوميثان الموجود في الماء المعالج بالكلور) ، الممتصة خلال دورة الدش المتوسط ​​، أكثر بستة أضعاف من ثلاثي الميلوميثان الذي يدخل إلى الجسم عن طريق شرب الماء المعالج بالكلور ، ”يقول Prevost.

تواصل شركة Prevost مناقشة أهمية مياه الشرب النظيفة. "الماء هو أهم عنصر أساسي للبقاء على قيد الحياة. تعتبر المياه النظيفة ضرورية للحفاظ على الأداء السليم لأجسامنا وأنظمتها من الجلد وسلامة الأعضاء إلى نظام المناعة الصحي إلى طول العمر. لقد ظلت الحقائق والأرقام والأدلة تتراكم منذ سنوات حول المواد غير الصحية التي نعرض أنفسنا عليها بلا كلل على أساس يومي. ولذلك فمن الضروري أن نحرس أنفسنا ضد المواد الكيميائية المدمرة التي تخدم صحتنا وعافيتنا. علاوة على ذلك ، يعتبر الكلور في أنظمة السباكة المنزلية التي تتفاعل مع البلاستيك والنحاس والمطاط وجميع الأجهزة التي تستخدم الماء أحد الأسباب الرئيسية لحالات الطوارئ المنزلية وفشل نظام السباكة.

April 13, 2018