Back to Question Center
0

يوك!

1 answers:

انظر هذه الصور؟. انهم الاجمال ، أليس كذلك؟. آخر شيء تريد أن تجده في راحة منزلك - floral pencil dress uk. حسنا ، هل تعلم أن هذا الوضع نفسه موجود في العديد من الوحدات السكنية في المنازل ، وهم لا يعرفون حتى عن ذلك!. خذ بوب ومريم كمثال لماذا يجب عليك الاتصال بنا على الفور لمعرفة ما إذا كان تكييف الهواء الخاص بك يواجه نفس المشكلة.

هاجس [بوب] ومريم مع هم كلاب ، [كلو] وبيرت. هؤلاء الأصدقاء الفرو يجلبون الكثير من الفرح في حياتهم. سواء أكانت ثعابينها الليلية أو الإثارة والسعادة العامة حول كل شيء ، تركت كل من "بيرت" و "بيرت" بصمة كبيرة على قلوب بوب وماري. ولكن لم يعرفوا أن هذين الصديقين الفرويتين كانا يتركان بصمة ضخمة على منزلهما خاصة فيما يتعلق بنظام تكييف الهواء الخاص بهما.

بما أن أي مخلوق فروي من شأنه ، فإن كل من "بيرت" و "بيرت" يتركان الكثير من الفراء والأوساخ ، مما يؤدي إلى قيام بوب وماري بتنظيف منزلهما على أساس منتظم. ظنوا أنهم قد غطوا جميع قواعدهم ، حتى نظرنا داخل نظام تكييف الهواء الخاص بهم ورأينا الأضرار المروعة والمثير للاشمئزاز بأن هذين الكلاب اللطيفة والضبابية كانتا تخلقان بدون علم.

فكيف حدث هذا بالضبط؟. وتنبع المشكلة من الفلاتر القذرة والمهملة ، المصممة لحماية ملف المبخر في نظام تكييف الهواء الخاص بهم. عادة ، يجب فحص الفلاتر بشكل متكرر واستبدالها للحفاظ على نظام الهواء الصحي الذي يحمي معداتها بفعالية وبيئتها الداخلية. من المهم بشكل خاص أن يتم إجراء صيانة سنوية من قِبل محترف مثل Greenstar Home Services منذ القذارة ولا يمكن رؤية التلف ، بل يتم العثور عليها عند القيام بالتنظيف الصحيح للنظام. لسوء الحظ ، لم يعرف بوب وماري هذا. ما جعل حالتهم أسوأ من ذلك هو أن وبر الحيوانات الأليفة والفراء يمكن أن يتسبب في انسداد الفلتر والملف الداخلي حتى بشكل أسرع من الظروف العادية. عندما يحدث هذا ، يتأثر عامل التصفية بشكل كبير ويبدأ الشرير الشرير (كما يظهر في الصور) في البناء داخل الملف.

حسنا ، لذلك قد تبدو معدات التيار المتردد الخاصة بك قليلا خشنة ، ولكن ما هي الصفقة الكبيرة؟ حسنا ، إن المشكلة ضخمة فعلا!

عندما تكون الثرثرة في الداخل. يبدأ ملف لبناء ، يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى نظام يعمل أقل كفاءة ، أو حتى الفشل تماما. أنت تعرف ماذا يعني ذلك: المزيد من المال من جيبك حول مشكلة كان من الممكن تجنبها بسهولة. وفكر في ما يجري في الهواء الذي تتنفسه كل يوم!

ليس بوب وماري هما الوحيدان اللذان يواجهان هذه المشكلة. أصحاب المنازل في جميع أنحاء البلاد يتجاهلون للحفاظ على أنظمتهم وتدمر في النهاية وحدات تكييف الهواء الخاصة بهم تماما. تعلم من بوب وأخطاء ماري ، واتصل بنا اليوم على 1. 800. 434. 2566 لجميع تكييف الهواء والصيانة الوقائية وإصلاح احتياجات!. لن يؤدي إبعاده إلا إلى جعله أسوأ ، لذا اتصل بنا الآن!

IMG_8493 Â Â IMG_8339 Â IMG_3551 (. 3)

April 11, 2018