Back to Question Center
0

Greenstar Home Services تحذر من "القاتل الصامت"

1 answers:

الانتقال إلى موسم البرد 2012 و 2013 يركز Greenstar Home Services على تثقيف أصحاب المنازل حول أهمية فحص نظام التدفئة الخاص بهم لتسرب أول أكسيد الكربون.

الفرن الذي لا يعمل على النحو الأمثل يمكن أن يكون مميتا. تنتج معظم أفران الغاز بعض أول أكسيد الكربون - وهو ناتج ثانوي طبيعي للاحتراق ، وعادةً ما يتم نقله بعيدًا عن منزلك عبر نظام تهوية الفرن. ينتج فرن فعال ونظيف حرق كميات لا تذكر من أول أكسيد الكربون ، ولكن يمكن أن ينتج واحد غير فعال كميات مميتة.
لمنع التحديات الخطيرة للأفران المرتبطة بأول أكسيد الكربون ، توصي Greenstar Home Services بفحص الفرن وتنظيفه كل عام - pufs para sentarse. هذا الأمر أكثر أهمية إذا كان الفرن قديمًا. تحتوي الموديلات الأحدث على ميزات أمان تمنع تشغيلها في حالة اكتشاف مشاكل - لا يتم اكتشافها من قبل.

توصي Greenstar بالحصول على فني HVAC مرخص محترف لإجراء تقييم شامل لنظام التدفئة الخاص بك. سيتحقق فني محترف من أن جميع الصمامات وأدوات التحكم تعمل وفقًا لمواصفات الشركات المصنعة. كما سيقومون بفحص وفحص الشاعل السطحي الساخن ، سحب التيار ، تنظيف منطقة الموقد والتحقق من أن التنفيس يعمل بشكل صحيح. الأهم من ذلك أنهم سوف يقومون بتقييم شامل للمبادل الحراري.

المبادل الحراري هو محور فرن الهواء القسري. لكنها في الواقع أكثر من ذلك بكثير. إذا فشل مبادل حراري أو تشقق ، فإنه يشكل خطرا قاتلا للأسرة. وتفصل المبادلات الحرارية التي تعمل بشكل صحيح بين الغازات السامة التي يتم إنتاجها أثناء الاحتراق من الهواء النظيف والمدفأ المستخدم في أنظمة التسخين الهوائي القسري. ومع ذلك ، فعندما تتبادل المبادلات الحرارية الشقوق أو الثقوب ، تثبت أجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون أنها يمكن أن تنبعث منها مستويات عالية بشكل خطير من غاز أول أكسيد الكربون غير المرئي وغير المميت. ووفقًا لمركز مكافحة الأمراض ، "يموت 500 أمريكيًا من التسمم بأول أكسيد الكربون سنويًا ، ويعاني 15000 آخرين من أمراض التسمم بأول أكسيد الكربون. "

عندما يصل المبادل الحراري إلى درجة حرارة عالية بما فيه الكفاية ، يتم تشغيل منفاخ الفرن ، مما يسحب الهواء البارد من مجرى الهواء المرتد ، وينفخ عبر المبادل الحراري الساخن ، في القنوات التي تسخن المنزل. لذلك ، إذا نشأ صدع في المبادل الحراري ، فإن احتمال أن الغاز المهلك يمكن أن ينفجر في المنزل حقيقي للغاية. إيريك ماجانا مدير العمليات في Greenstar يقول "في كثير من الأحيان نذهب إلى المنازل حيث ذهب كاشف أول أكسيد الكربون قبالة ومبادل حراري متصدع كان الجاني. يركز Greenstar على الوصول إلى التحدي قبل حدوث حالة طوارئ. الزيارة الروتينية هي حل فعال. "

يتبع Greenstar نفس الإرشادات التي حددتها رابطة الغاز الأمريكية. أي شق أو ثقب مرئي يتم اكتشافه في الفحص البصري هو سبب يتطلب استبدال المبادل الحراري أو الفرن. وتنصح جرين ستار بأن أي صاحب منزل يتم إبلاغه بأن مبادل الحرارة لديه متصدع أو غيره من الأضرار يجب أن يأخذ هذه المعلومات على محمل الجد. ويقول ماغانا إن صاحب المنزل الذي يعتقد أن الثقوب ليست ذات أهمية كافية لإنتاج أي مشاكل حقيقية هو "طريقة تفكير خطيرة للغاية". يقدم Greenstar دائمًا تأكيدًا مرئيًا على الكراك وشرحًا لكيفية اكتشاف الكراك. وبمجرد التحقق من الكراك أو أي تحدي آخر ، من الملح اتخاذ خطوات لمنع أي فرصة للتسمم بأول أكسيد الكربون.

المصدر: PRWEB

April 11, 2018