Back to Question Center
0

"Green It Up ™" نصيحة: تنظيف الهواء في الأماكن المغلقة مع النباتات المنزلية

1 answers:

تخيل هذا. أنت تجلس في غرفة المعيشة أو خلف مكتبك في المكتب. أنت تمارس أنشطتك اليومية ، ولكن في هذا اليوم تشعر أنك أفضل من المعتاد. كنت تشعر بالسعادة ، لديك المزيد من الطاقة وكل نفس عميق يجدد لك.

ما يمكن أن يسبب هذا التأثير الكبير؟

ثم تذكر - umzug moebeltransport. قبل يوم واحد فقط ، أحضرت اثنين من النباتات المنزلية الجديدة لفرح الفضاء. اخترت لهم لأسباب الديكور. ومع ذلك ، فإن ما لم تكن قد أدركته هو مدى رضاهم عنك. يمكن للنباتات المناسبة في منزلك أو مكتبك تحسين جودة الهواء بشكل كبير ولها تأثيرات صحية إيجابية أخرى.

إذا كنت لا تصدقنا ، فقط أسأل العباقرة في وكالة ناسا!

لقد أشار علماء ناسا فعليًا إلى النباتات المنزلية باسم "نظام دعم الحياة الطبيعي" بعد إجراء دراسة الهواء النقي الخاصة بهم. المقاولون المناظر الطبيعية المرتبطة بها. بدأ البحث الأول في عام 1989 كطريقة للمساعدة في تنظيف محطات فضائية ، ولكنه كان مشروعًا مستمرًا أظهر بعض النتائج المذهلة. وقد أظهرت الدراسات أن العديد من النباتات الداخلية يمكن أن توفر العلاج الآمن والطبيعي لإزالة العوامل السامة في الهواء ، وخاصة في الأماكن الضيقة. بعض هذه المواد الكيميائية الضارة تشمل الفورمالديهايد والبنزين وثلاثي كلور الإيثيلين.

إزالة العوامل السامة هو بالإضافة إلى الجودة الطبيعية لجميع النباتات لامتصاص ثاني أكسيد الكربون وإطلاق الأكسجين في الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في تربة البوت أيضا لها آثار إيجابية. في الواقع ، يمكن أن يتحقق تنظيف الهواء الفعال مع نبات واحد على الأقل في مساحة داخلية بمساحة 100 قدم مربع.

الشخص العادي ينفق 90 في المئة من وقته في الداخل. حتى إذا كنت من محبي الطبيعة الحقيقية ، فإنك لا تزال تقضي الكثير من يومك داخل المنزل والمكتب. إذا كانت التهوية سيئة ، يمكن أن يسبب الصداع والغثيان والأنف وتهيج الأذن والعين.

وهذا يجعل جلب بعض النباتات المنزلية حلاً ميسورًا وبسيطًا وفعالًا للمساعدة في تحسين جودة الهواء في أي مساحة داخلية. معطرات الهواء هي مجرد روائح اخفاء مع المواد الكيميائية وأجهزة تنقية الهواء الكهربائية مكلفة لتشغيل.

ما هو أبعد من نوعية الهواء الأفضل ، من المعروف أن النباتات تجعل الناس يشعرون بالتحسن على جميع المستويات. وقد أظهرت دراسات أخرى أن المرضى في المستشفيات الذين لديهم نباتات في غرفهم يعانون من انخفاض ضغط الدم ، وخفض الضغط ومشاعر إيجابية أكثر عموما. يمكن أن تساعد في الحد من التعب العقلي والحفاظ على عقلك أكثر وضوحا. هناك الكثير من الآثار العظيمة.

الآن ، من المهم أن تعرف أن كل النباتات لن تعطيك هذه النتائج الإيجابية. تحتاج إلى فهم أي النباتات هي الأفضل والفوائد التي يقدمها كل منها.

من السهل زراعة النباتات العنكبوت وإزالة الملوثات والزيلين والفورمالدهيد.

أمهات الحديقة غير مكلفة وثبت أنها واحدة من محطات تنقية الهواء المفضلة لدى وكالة ناسا. يمكنهم إزالة البنزين والأمونيا والزيلين والفورمالدهيد.

تنمو Ficus Trees (Weeping Figs) بسهولة وتوفر نتائج ممتازة لتنظيف الهواء عن طريق إزالة الفورمالديهايد والبنزين وثلاثي كلور الإيثيلين.

Dracanea يأتي في أكثر من 40 أنواع مختلفة ويساعد على إزالة ملوثات الهواء مثل الفورمالديهايد ، الزيليني ، والبنزين وثلاثي كلور الإيثيلين. ومع ذلك ، إذا كان لديك حيوانات أليفة ، سترغب في تجنب dracanea لأنها سامة للكلاب والقطط إذا تم تناولها.

بوسطن سرخس تتطلب المزيد من الرعاية لأنها تحتاج إلى البقاء رطبة ، لكنها كبيرة في القضاء على الزيلين والفورمالديهايد.

ليست زنابق السلام جميلة فحسب ، بل توفر قدرات ممتازة لتنظيف الهواء مع إزالة ثلاثي كلورو الإيثيلين والفورمالدهيد والبنزين وإزالة الأمونيا. أعلم أن هذه الزنابق سوف تساهم في بعض النباتات والروائح.

نخيل الخيزران هي كبيرة في القضاء على الفورمالديهايد ، وكذلك البنزين و trichloroethylene.

الألوة فيرا يمكن أن تزيل الفورمالديهايد من الهواء الخاص بك بينما تثبت أيضا علاج طبيعي للشفاء المضاد للبكتيريا للجروح والجلد. الفوائد الإيجابية لجودة الهواء هي إزالة الزيلين ، والفورمالدهيد ، والبنزين ، وثلاثي كلور الإيثيلين.

يعد إدخال بعض النباتات المنزلية إلى منزلك أو مكانك في المكتب طريقة رائعة "لتخضيرها" على كل المستويات. ستستمتع بالخضرة الزائدة في منزلك ، بالإضافة إلى كل نوعية الهواء وغيرها من الفوائد الصحية التي تأتي مع هذه النباتات. لمزيد من المعلومات حول تحسين جودة الهواء في منزلك والأفكار الخضراء الأخرى ، استمر في قراءة مدونتنا. ولخدمات السباكة الخضراء وخدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، اتصل بنا على الرقم 1-800-434-2566.

April 11, 2018